letra de flower | وردة - gnawi
[المقطع الأول]
الوردة دارت الشوك الوردة بدات كاتدبل
الوردة ماليك الفوق ماقدرو يلوحوك فالزبل
مكانوش كيعرفوك بلي جدرك كحل
يا ما رواوك و سقاوك و كبرتي غير بالمهل
كنت بلونك زاهية كنت مضوية الحقل
شكون لي كان كيقول غتخرجي ضرسة العقل
دغيا داك البراني بلا ما يوحل
ماضربتي حساب لي سقاك لي على ودك غايقتل
مادريتيش راه بالفقصة من الدنيا غايرحل
مدرتيش بلي انت هي الربح والفضل
أغلى ماعندو فملكو واليوم كبرلك الظل
قاعك هرس الحبق شوكك قطع الحبل
مبقيتيش كترضاي بالأرض طلعتي للجبل
ريحتك فاحت وعطات وزينك زاد شعل
غرك الزين ديالك مابغيتي العيشة بالسترة
بغيتي تستاغليه باش يجيب الفلوس بالكثرة
[اللازمة]
واش شي حد مات بالجوع ولا الحق مامسموع
وليتي من داك النوع شتتي المجموع
عريتي المطلوع درتي بذاتك مشروع
واليوم تبكي بدموع لي مشا ما ليه رجوع يا الوردة
واش شي حد مات بالجوع ولا الحق مامسموع
وليتي من داك النوع شتتي المجموع
عريتي المطلوع درتي بذاتك مشروع
واليوم تبكي بدموع لي مشا ما ليه رجوع يا الوردة
[المقطع الثاني]
اليوم كبرتي يا الوردة وليتي شيرة
واش نزيد نورقلك وليتي عاهرة
ماضربتي حساب لباك لي سقاك بالفقصة مرض
ماضربتي حساب لخوتك مرمدتي وجهم فالأرض
ماتقوليش هاد الطريق سببها قلة الشي
المرضية تضرب تمارة مستحيل تحشي
ولا تقولي المراهقة ماشي غير انت لي جاتك
بغيتي تعيشيها زاهية وتعيقي عل صحاباتك
لبستي لباس مالبس حتى راسو ما قلتي حشومة
الكبير فخوتك حاني راسو تشوه فالحومة
البوفري اشنو داير خليتي دمو ثائر
ودمك بارد ثلج مات مع القصاير
كدخلي حتى للصباح وماقدروش يجريو عليك
حيت أمك مريضة محال تعيش بلا بيك
شكون لي كان كيقول غتولي حشمة لخوتك
حيت يا الوردة فالشوك وماردو البال مع شوكك
[اللازمة]
واش شي حد مات بالجوع ولا الحق مامسموع
وليتي من داك النوع شتتي المجموع
عريتي المطلوع درتي بذاتك مشروع
واليوم تبكي بدموع لي مشا ما ليه رجوع يا الوردة
واش شي حد مات بالجوع ولا الحق مامسموع
وليتي من داك النوع شتتي المجموع
عريتي المطلوع درتي بذاتك مشروع
واليوم تبكي بدموع لي مشا ما ليه رجوع يا الوردة
[المقطع الثاني]
بديتي تشرفي يا الوردة زينك دبال
خوك عايش فالحبس حيت ولا قتال
puta فنى بنادم لي قالك ليه ختك
أمك بقوة الفقصة صبحات مخنوقة فبيتها
خوك الصغير مرة فالزنقة سمعنا بكاه وصداعو
طلينا لقينا باك بالفقصة بايت بين دراعو
يا باردة النفس النفس داركم كانت نفسهم حارة
ضاعو مساكن فطريقك و فطريقك باقا جارة
وليتي سطل خانز معفون لي جا فيك يتقيى
طافية نارك بالكاس سقية مورا سقية
يسحابلك زين الشباب غيبقى مداوم
وليتي سلعة قديمة وشكون لي فيك يساوم
بقيتي لا دراع لا خدمة ولا وجه للسعاية
والوليدات يا الوردة منين غاتجيك الرعاية
الوردة كاتبات فالجردة وشكون داها فيها
يا ريت كون نهار الأول بقات فالجردة د ماليها
[اللازمة]
واش شي حد مات بالجوع ولا الحق مامسموع
وليتي من داك النوع شتتي المجموع
عريتي المطلوع درتي بذاتك مشروع
واليوم تبكي بدموع لي مشا ما ليه رجوع يا الوردة
واش شي حد مات بالجوع ولا الحق مامسموع
وليتي من داك النوع شتتي المجموع
عريتي المطلوع درتي بذاتك مشروع
واليوم تبكي بدموع لي مشا ما ليه رجوع يا الوردة
letras aleatórias
- letra de fool's gold - mark klaver
- letra de outro lugar - l7nnon
- letra de в моих снах (in my dreams) - sal1hov.
- letra de enter da samurai (skit) - rojelio capone
- letra de bappaweya - emil henrohn
- letra de cats & dogs - nick grant
- letra de i wish you would - shantaia
- letra de всё сам - nastostoron
- letra de deviant! - jawshuatt
- letra de more hearts than mine - franja du plessis